حادث الإسماعيلية : : انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهرى والمسطحات المائية، إلى مكان الحادث للبحث عن جثة الفتاة، إضافة إلى تطوع عدد من أهالى مدينة .

وشكّلت النيابة فريقاً، انتقل إلى مسرح الحادث لمعاينته، وفي صحبته خبراء من الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين . اشتباكات في الاسماعيلية بين الشرطة وعناصر إجرامية تُسفر عن مقتل 2 من . شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس .

الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم.
from imgparlmany.youm7.com
وشكّلت النيابة فريقاً، انتقل إلى مسرح الحادث لمعاينته، وفي صحبته خبراء من الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية. كما انتقل الفريق إلى مستشفى . شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . وأوضحت أنها شكلت فريقا انتقل على الفور إلى مسرح الحادث لمعاينته،. انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهرى والمسطحات المائية، إلى مكان الحادث للبحث عن جثة الفتاة، إضافة إلى تطوع عدد من أهالى مدينة . وأمر النائب العام ، بالتحقيق في استشهاد ضابطي شرطة في الإسماعيلية. أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . اشتباكات في الاسماعيلية بين الشرطة وعناصر إجرامية تُسفر عن مقتل 2 من .

وأوضحت أنها شكلت فريقا انتقل على الفور إلى مسرح الحادث لمعاينته،.

أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه . كما انتقل الفريق إلى مستشفى . وأمر النائب العام ، بالتحقيق في استشهاد ضابطي شرطة في الإسماعيلية. وشكّلت النيابة فريقاً، انتقل إلى مسرح الحادث لمعاينته، وفي صحبته خبراء من الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية. اشتباكات في الاسماعيلية بين الشرطة وعناصر إجرامية تُسفر عن مقتل 2 من . شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهرى والمسطحات المائية، إلى مكان الحادث للبحث عن جثة الفتاة، إضافة إلى تطوع عدد من أهالى مدينة . تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين . تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . لقي شخص مصرعه واصيب 26 اخرون بينهم 5 في حالة حرجة في حادث تصادم مروع وقع ظهر اليوم الجمعة على طريق الاسماعيلية /السويس الصحراوي. وأوضحت أنها شكلت فريقا انتقل على الفور إلى مسرح الحادث لمعاينته،.

وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه . وشكّلت النيابة فريقاً، انتقل إلى مسرح الحادث لمعاينته، وفي صحبته خبراء من الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية. وأوضحت أنها شكلت فريقا انتقل على الفور إلى مسرح الحادث لمعاينته،. وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة.

شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي .
from imgparlmany.youm7.com
كما انتقل الفريق إلى مستشفى . اشتباكات في الاسماعيلية بين الشرطة وعناصر إجرامية تُسفر عن مقتل 2 من . الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهرى والمسطحات المائية، إلى مكان الحادث للبحث عن جثة الفتاة، إضافة إلى تطوع عدد من أهالى مدينة . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه .

انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهرى والمسطحات المائية، إلى مكان الحادث للبحث عن جثة الفتاة، إضافة إلى تطوع عدد من أهالى مدينة .

لقي شخص مصرعه واصيب 26 اخرون بينهم 5 في حالة حرجة في حادث تصادم مروع وقع ظهر اليوم الجمعة على طريق الاسماعيلية /السويس الصحراوي. أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . وأمر النائب العام ، بالتحقيق في استشهاد ضابطي شرطة في الإسماعيلية. وشكّلت النيابة فريقاً، انتقل إلى مسرح الحادث لمعاينته، وفي صحبته خبراء من الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين . وأوضحت أنها شكلت فريقا انتقل على الفور إلى مسرح الحادث لمعاينته،. انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهرى والمسطحات المائية، إلى مكان الحادث للبحث عن جثة الفتاة، إضافة إلى تطوع عدد من أهالى مدينة . الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. اشتباكات في الاسماعيلية بين الشرطة وعناصر إجرامية تُسفر عن مقتل 2 من . وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه . في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين.

في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. كما انتقل الفريق إلى مستشفى . وأمر النائب العام ، بالتحقيق في استشهاد ضابطي شرطة في الإسماعيلية. انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهرى والمسطحات المائية، إلى مكان الحادث للبحث عن جثة الفتاة، إضافة إلى تطوع عدد من أهالى مدينة . أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس .

وأوضحت أنها شكلت فريقا انتقل على الفور إلى مسرح الحادث لمعاينته،. خبيرة: الأحجار الكريمة تجدد النشاط وتمنح السعادة | المصري
خبيرة: الأحجار الكريمة تجدد النشاط وتمنح السعادة | المصري from mediaaws.almasryalyoum.com
كما انتقل الفريق إلى مستشفى . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه . انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهرى والمسطحات المائية، إلى مكان الحادث للبحث عن جثة الفتاة، إضافة إلى تطوع عدد من أهالى مدينة . شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . وأوضحت أنها شكلت فريقا انتقل على الفور إلى مسرح الحادث لمعاينته،. وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . لقي شخص مصرعه واصيب 26 اخرون بينهم 5 في حالة حرجة في حادث تصادم مروع وقع ظهر اليوم الجمعة على طريق الاسماعيلية /السويس الصحراوي. وأمر النائب العام ، بالتحقيق في استشهاد ضابطي شرطة في الإسماعيلية.

في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين.

شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. وأمر النائب العام ، بالتحقيق في استشهاد ضابطي شرطة في الإسماعيلية. تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. اشتباكات في الاسماعيلية بين الشرطة وعناصر إجرامية تُسفر عن مقتل 2 من . لقي شخص مصرعه واصيب 26 اخرون بينهم 5 في حالة حرجة في حادث تصادم مروع وقع ظهر اليوم الجمعة على طريق الاسماعيلية /السويس الصحراوي. كما انتقل الفريق إلى مستشفى . تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين . وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهرى والمسطحات المائية، إلى مكان الحادث للبحث عن جثة الفتاة، إضافة إلى تطوع عدد من أهالى مدينة . وأوضحت أنها شكلت فريقا انتقل على الفور إلى مسرح الحادث لمعاينته،. وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه . أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس .

حادث الإسماعيلية : : انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهرى والمسطحات المائية، إلى مكان الحادث للبحث عن جثة الفتاة، إضافة إلى تطوع عدد من أهالى مدينة .. وأمر النائب العام ، بالتحقيق في استشهاد ضابطي شرطة في الإسماعيلية. اشتباكات في الاسماعيلية بين الشرطة وعناصر إجرامية تُسفر عن مقتل 2 من . انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهرى والمسطحات المائية، إلى مكان الحادث للبحث عن جثة الفتاة، إضافة إلى تطوع عدد من أهالى مدينة . وشكّلت النيابة فريقاً، انتقل إلى مسرح الحادث لمعاينته، وفي صحبته خبراء من الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية. وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن .